القائمة الرئيسية

الصفحات

10 وحوش مرعبة يدعي الناس أنهم رأوها

قد تكون قرأت الكثير من حكايات الوحوش وشاهدت أيضًا العديد من أفلام الوحوش. تصيبنا مثل هذه الأفلام والروايات بالقشعريرة وفي بعض الأحيان نتساءل عما سيحدث إذا كان أحد هذه الوحوش أمامنا مباشرة في الحياة الواقعية. من المؤكد أنه سيخيفنا لدرجة أنه ربما قد يغمى علينا حينها وهناك. لكن هناك أشخاص يدعون أنهم رأوا الوحوش بالفعل. سواء كان ذلك صحيحًا أم لا ، فمن المؤكد أنه من المثير للاهتمام التعرف على أكثر 10 وحوش رعبًا قال الناس أنهم رأوها في الحياة الواقعية.

10. شيطان دوفر

شيطان دوفر
شيطان دوفر

شيطان دوفر هو وحش ادعى ثلاثة مراهقين أنهم رأوه في ولاية ماساتشوستس بأمريكا في 21-22 أبريل 1977. وفقًا لهؤلاء الثلاثة، كانت لهذا الوحش أصابع مجعدة وعيون متوهجة ضخمة. رسم كل من المراهقين الثلاثة الذين رأوا هذا الوحش رسوماته وكل واحد منهم رسم نفس النوع من الصور. لكن الشرطة اعتقدت أن هذه مجرد مقلب قام به أصدقاؤهم.

9. مستذئب كونفيرس

مستذئب كونفيرس
مستذئب كونفيرس

مستذئب كونفيرس (مدينة في تكساس) هو واحد من أساطير أمريكا الشمالية. وفقًا لهذه الأسطورة، كان هناك مربي ماشية أرسل ابنه لاصطياد غزال في الغابة.عندما لم يعد الابن ذهب الأب إلى الغابة مع فريق الإنقاذ. وعند ذلك سمع الأب صراخ ابنه المراهق في الغابة وركض إلى هذا الاتجاه، رأى الأب مخلوقا "يشب الذئب" يأكل في ابنه، لم يتمكن فريق الانقاذ من قتله  بعد إطلاق النار عليه وهرب بعيدًا.

8. سانتو ساكاي

هذه أسطورة ماليزية عن مخلوق ظل يهاجم القرى ويأكل الأبرياء الذين يعيشون هناك. يعرف عن سانتو ساكاي أن يكون نصف إنسان ونصف حيوان. لم يصدق الكثير من الناس بوجود سانتو ساكاي، ومع ذلك ، يدعي رجل يدعى هنري فان هيردين أنه رأى اثنين من هذه الوحوش أثناء الصيد ثم هرب في سيارته. بما أن هذه الوحوش تأكل الإنسان فهي واحدة من أكثر الوحوش رعبا ، إذا فعلت ذلك على الإطلاق.

7. تشامب

تشامب
تشامب

يقال إن هذا الوحش يعيش في بحيرة شامبلين الواقعة في الحدود الكندية الأمريكية. لا يوجد دليل مادي يمكن أن يثبت وجود تشامب ويعتقد العلماء أن هذه مجرد خدعة لجذب المزيد من السائحين إلى هذه المنطقة. ومع ذلك ، حتى الآن ، ادعى حوالي 300 شخص أنهم واجهوا هذا الوحش المخيف. أول شخص رأى هذا المخلوق كان صموئيل دي شامبلان وكان ذلك في عام في عام 1609.

6. القرد الضربان

القرد الضربان
القرد الضربان

هذا المخلوق الذي يشبه القرد هو جزء من أساطير العديد من الولايات في أمريكا، بما في ذلك فلوريدا ونورث كارولينا وأركنساس. استمد هذا الوحش اسمه من رائحته الكريهة حسب الشهود. في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي ، رأى بعض الناس هذا القرد. ومع ذلك ، فإن العلماء لا يؤمنون بوجودها، ويعتقدون أن ما رآه الناس في ذلك الوقت كان مجرد دب.

5. ثندربيرد

ثندربيرد
ثندربيرد

ثندربيرد هو مخلوق ضخم شبيه بالطيور رآه الناس من عام 1890 حتى عام 2007. ويعتقد أن هذه المخلوقات جزء من الفولكلور في أمريكا الشمالية وتذكر بتيروداكتيلوس عصور ما قبل التاريخ. في القرنين العشرين والحادي والعشرين، زعم الكثير من سكان تكساس وميسوري وألاسكا وإلينوي أنهم قد شاهدوا هذه الطيور العملاقة، حتى أن الكثير ادعوا امساكها.

4. يتي (الإنسان الجليدي المقيت)

يتي (الإنسان الجليدي المقيت)
يتي (الإنسان الجليدي المقيت)

يُعرف اليتي شعبياً باسم الرجل الثلجي المقيت ويقال إنه يقيم في جبال الهيمالايا. إنه جزء من أساطير السكان الأصليين لبوتان والتبت ونيبال. في عام 1921 ، قام البريطانيون برحلة استكشافية إلى جبل إيفرست ، ثم رأوا آثار أقدام بعض المخلوقات التي اعتقدوا أنها يجب أن تكون ذئبًا كبيرًا ، ولكن بمجرد أن نظروا إليها بعناية أكبر ، بدت وكأنها آثار أقدام لشخص ضخم. أطلق أعضاء هذه الحملة على المخلوق رجل الثلج المقيت.

3. تشوباكابرا

تشوباكابرا
تشوباكابرا

هذا المخلوق الغريب هو جزء من فولكلور أمريكا الشمالية ويعتقد أنه شوهد لأول مرة في بورتوريكو. يُزعم أن تهاجم ,وحوش تشوباكابرا الماشية، وخاصة الماعز، لتمتص دمائها. يُعتقد أن هذا المخلوق يبدو وكأنه دب صغير ولكن لديه العديد من المسامير على ظهره.

2. وحش لوخ نس

وحش لوخ نس
وحش لوخ نس

"نيسيي " أو وحش لوخ نس هو الوحش الذي يسكن بحيرة لوخ نيس، اسكتلندا، منذ عام 1933. هناك العديد من القصص لأشخاص مختلفين يزعمون أنهم شاهدوا هذا الوحش ، ومع ذلك ، لا توجد صور كثيرة أو فيديوهات مسجلة للوحش. لوخ نس - كما يقول الناس - هو ديناصور كبير لا يزال على قيد الحياة حتى الآن. بالإضافة إلى ذلك ، كان عام 2017 "العام القياسي" لمشاهدة هذه الوحوش الأكثر رعبًا "وحش بحيرة لوخ نيس".

1.بيغ فوت

بيغ فوت
بيغ فوت

بيغ فوت (ذو القد الكبيرة) هو أسطورة من أساطير أمريكا. يقال أنه يعيش في الغابات وهو مخلوق يشبه القرد. هذا الوحش ، كما وصفه من رآه ، ضخم وكثير الشعر، لكن العلماء لا يؤمنون بوجوده. يقولون إن هذه مجرد شائعات لأنه لم يتم الحصول على دليل صحيح على وجودها. وفقًا للعلماء ، فإن ما رآه الناس على الأرجح هو الدببة.

صحيح أنه لا يمكن تأكيد وجود هذه الوحوش الأكثر رعبا. ومع ذلك، هناك العديد من الأشخاص الذين زعموا أنهم رأوها، وعندما فعلوا ، لا بد أن ذلك قد أخاف ذكاء عقولهم. بالطبع ، كان هذا سيكون حالك أيضًا لو واجهت أيًا من هذه الوحوش ، أليس كذلك؟

تعليقات